إعلان البدء باستقبال طلبات التحاق أبناء العاملين وابناء أعضاء هيئة التدريس على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2024 م



تعلن دائرة القبول والتسجيل عن البدء باستقبال طلبات الالتحاق لأبناء العاملين وابناء اعضاء هيئة التدريس للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2023/2024م على المقاعد الداخلية فقط

يبدأ تقديم طلبات الالتحاق إلكترونياً فقط اعتباراً من صباح يوم الاثنين الموافق 05/02/2024، وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 12/02/2024 مرفقا بها جميع الاوراق الثبوتية التالية فقط:

1-صورة عن كشف الثانوية العامة الاصلي او ما يعادلها باللغة العربية مصدقة حسب الاصول.

2-صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنية للطالب.

يرجى تحميل جميع الوثائق المطلوبة أعلاه حسب أي نوع من الأنواع التالية (word، pdf، gif، jpg)

(ملاحظة هامة جداً: يجب أن لا يزيد حجم الملف المرفق عن 7MB).

للإطلاع على اسس القبول المعتمدة  انقر هنا​

لتقديم طلب التحاق يرجى النقر هنا  

شروط القبول

اولا: الحد الادنى للقبول في تخصصات الهندسة (80%) وتخصصات كلية الشريعة (75%) وباقي التخصصات (65%).

ثانيا: يعتبر الطلبة الذين حققوا متطلبات النجاح سابقا وتقدموا لامتحان الثانوية العامة في العام (2023) لغايات رفع المعدل من طلبة السنوات السابقة.

الاوراق الثبوتية اللازمة للطالب عند التسجيل في الجامعة (غير مستردة) بعد قبول الطالب قبولا نهائيا.

1-كشف علامات الثانوية العامة الاصلي باللغة العربية او ما يعادلها.

2-صورة عن هوية الاحوال المدنية سارية المفعول مصدقة من دائرة الاحوال المدنية

التخصصات الداخلية التي تطرحها الجامعة:

التخصصالتخصص
الفقه واصولهنظم المعلومات المحاسبية
اصول الدينالمحاسبة وقانون الأعمال
القانوننظم المعلومات المالية والمصرفية
اللغة العربية وآدابهاالتسويق الرقمي
التاريخالعلوم السياسية
اللغة الانجليزية وآدابهاهندسة العمارة
اللغة والادب/ فرنسي وانجليزيالهندسة المدنية
اللغة والأدب/ اسباني وانجليزيهندسة المساحة
اللغة والادب/ ايطالي وانجليزيهندسة الطاقة المتجددة
الجغرافيا التطبيقية علوم الارض والبيئة التطبيقية
الرياضياتنظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد
الفيزياءنظم المعلومات الحاسوبية
العلوم الحياتيةنظم المعلومات الادارية
ادارة الاعمالالتربية البدينة
التمويل والمصارفالتربية الخاصة
المحاسبة معلم الصف/اناث فقط
اقتصاد المال والاعمال 

 

ملاحظات عامة:

1-سوف يتم تسجيل حزمة المواد المعدة مسبقا خلال (48) ساعة من دفع الرسوم والتقدم لامتحانات المستوى بعد قبول الطالب بحيث يمكن للطالب الاطلاع او طباعة جدوله الدراسي من بوابته الالكترونية (اضغط هنا للوصول الى بوابة الطالب ).

2-يتحمل الطالب ومقدم الطلب مسؤولية عدم انطباق الشروط عليه او عدم تحديده للتخصص المطلوب بدقة تامة او تعبئة معلومات غير صحيحة وبخلاف ذلك يحق للجامعة إلغاء قبول الطالب في اي وقت ويتحمل صاحب ومقدم الطلب كامل المسؤولية القانونية ولا يحق له المطالبة باسترداد اي مبالغ مالية مدفوعة.

3-بعد تعبئة الطلب يتم دفع مبلغ (5 دنانير) من خلال خدمة الدفع الكتروني كرسم طلب التحاق وفي حال الرغبة بتقديم رغبة أخرى يمكن التقدم بطلب جديد واضافة التخصص الاخر بنفس اسم المستخدم ودفع رسم (5 دنانير) للتخصص الاخر.

4-سيتم اعلان نتائج القبول برسالة نصية خلال ثلاثة ايام بعد صدور نتائج القبول الموحد.

 

 

مدير دائرة القبول والتسجيل

سليم علي المناعي      


انتهاء مدة الصلاحية الاعلان
15/02/2024