|
100

 

manager

 

نبذة عن دائرة اللوازم


 مدير دائرة اللوازم والمشتريات السيد عايد الخوالدة
 

في الثامن عشر من صفر سنة 1413 هجرية، الموافق للسابع عشر من آب سنة 1992 ميلادية، صدرت الإرادة الملكية السامية بتأسيس جامعة آل البيت، و جاء إنشاء دائرة اللوازم متزامنا مع البدايات للجامعة، وتعتبر دائرة اللوازم ركيزة من الركائز الأساسية في الجامعة، حيث يقع على عاتقها مسؤولية توفير جميع المستلزمات التي تحتاجها الجامعة بمختلف كلياتها ومراكزها من أجهزة ومستهلكات وقطع غيار وعقود صيانة، وفقاً للصلاحيات الموكلة إليها بسقف يصل إلى عشرة آلاف دينار.

وذلك بالاتصال بمصادر توريد اللوازم داخل المملكة أو خارجها بأفضل الأسعار والشروط والجودة . إلى جانب توليها مهام تسلم اللوازم وفحصها وتسجيلها وترميزها وتخزينها وتنسيقها في مستودعاتها والتأمين عليها وصيانتها  وجردها والإشراف عليها وصرفها ومراقبة المخزون السلعي ومدى صلاحيته، علاوة على قيامها  بالتخليص على المستوردات الخارجية.

كما تتولى الدائرة التأمين على ممتلكات الجامعة وموجوداتها، وتقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لصيانة تلك الموجودات  والتأمين عليها من أجهزة ومعدات وآلات، من خلال عقود واتفاقيات الصيانة التي تعقدها الدائرة مع الشركات والمؤسسات المختصة.

وللدائرة دور كبير في خدمة المجتمع المحلي بتقديم الإهداءات للجمعيات والمدارس والمراكز الثقافية والتعليمية من الأجهزة والأثاث والكمبيوتر والقرطاسية وغيرها دعما من الجامعة لهذه الجمعيات والمراكز انسجاما مع القوانين والأنظمة السارية

 

تتكون دائرة اللوازم المركزية من الشعب التالية:   

شعبة التدقيق والمتابعة والتخليص الجمركي 

شعبة المشتريات    

شعبة المستودعات العامة 

شعبة الرقابة 

الديوان

 

ويبلغ عدد العاملين في الدائرة (34) موظفاً إداري