​شعب الدائرة

  1. شعبة الدراسات والمواصفات الفنية: تتولى هذه الشعبة مراجعة المواصفات الواردة من الكليات الأكاديمية والدوائر الإدارية في الجامعة والمتعلقة بطلبات شراء اللوازم والمواد المطلوبة، وإعداد نسخ العطاءات اللازمة، ومتابعة الحجوزات المالية، والتأكد من سلامة الإجراءات قبل طرح أي عطاء، ومن ثم تقوم بالإعلان عنها ومتابعة بيع نسخ العطاءات واستلامها ومتابعة اللجان الفنية والتأكد من إنجاز الأعمال المطلوبة في الأوقات المحددة. 
  2. شعبة الإحالات والتدقيق: تتولى هذه الشعبة عملية التأكد من مطابقة قيمة العطاءات المحالة للمخصصات المرصودة والتأكد من دقة المواصفات الفنية قبل توقيع قرارات إحالة العطاءات إضافة على تبليغ الإحالات للشركات ومتابعة الاعتراضات، وإجراءات المصادقة، وكذلك متابعة توقيع العقود المرادفة لأي قرار إحالة ومتابعة التزام الشركات بتوريد المواد حسب المدة المحددة، 
  3. شعبة السجلات والكفالات والمتابعة: تتولى هذه الشعبة استلام كافة وثائق العطاءات بعد إنجازها كاملة من قبل شعبة الإحالات، وعمل التقارير الدورية إضافة إلى تسجيل وأرشفة ملفات العطاءات، بالإضافة على استلام العينات وحفظها واعتمادها، واستلام كفالات دخول العطاءات وتسجيلها ومتابعتها حاسوبياً.
  4. شعبة الحوسبة والبرمجة والشراء الألكتروني: تتولى هذه الشعبة ادخال العطاءات التي تزيد قيمتها عن 500000 دينار الكترونيا أضافة الى أدخال خطة الشراء المركزية والمستقله على نظام الشراء الالكتروني (JONEPS).أضافة الى أدخال وتعديل المعلومات المتعلقة بدائرة العطاءات والمشتريات على موقع الجامعة.
  5. شعبة المشتريات المتفرقة: تتولى هذه الشعبة شراء اللوازم والاشغال التي قيمتها أقل من (5000) دينارآ بموجب طلب من الامين العام أو من يقوم مقامه.