23-12-2021
طلبة من هندسة آل البيت يشاركون بورقة علمية بالمؤتمر الافتراضي الثاني عشر #للتسويق_الإسلامي_بتركيا.

​​​

شارك  عدد من طلبة السنة الخامسة في هندسة العمارة – بجامعة آل البيت بالمؤتمر العالمي الثاني عشر للتسويق الإسلامي ضمن محور فن العمارة  وهم: الاء شديفات، غادة البقوم، ومعاذ الشعلان، حيث  عقد المؤتمر افتراضيا في مدينة ألانيا التركية وبرعاية علمية من جامعة علاء الدين كيكيوبايت وجامعة كرابوك في تركيا وجامعة الزرقاء الأهلية.

وشارك الطلبة بورقة  علمية عنونت ب " الآثار الإصلاحية للحدائق المنزلية ودورها الحيوي في خلق بيئات صحية أثناء وباء كوفيد -19 "، وبحثت  بالعناصر الأساسية لربط الإنسان بالطبيعة وأهمها الحدائق المنزلية، ومقارنة طرق المعيشة المختلفة ونوع السكن في مدينتين هما عمان والمفرق . حيث تفترض الدراسة وجود تأثير إيجابي للحدائق المنزلية على الصحة النفسية والجسدية للأفراد خلال جائحة كورونا. وقد نالت مشاركتهم إعجاب الحضور وطرحت العديد من الأسئلة ضمن اللقاء الذي شاركوا به عن بعد.

وتعد مشاركة الطلبة في المؤتمرات العلمية العالمية نقلة نوعية لطلبة جامعة آل البيت والتي تعزز من قدراتهم العلمية والبحثية. وقد وجهت الهيئة العالمية للتسويق الإسلامي دعوة للطلبة، لحضور المؤتمر القادم الثالث عشر على نفقة الهيئة #لتميزهم في ورقتهم العلمية.

رابط صفحة المؤتمر

https://www.gimachub.com/en/