13-02-2024
إعلان صادر عن جامعة آل البيت إجراءات استقبال الطلبة المستجدين المقبولين في الجامعة على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامع

تدعو جامعة آل البيت الطلبة المقبولين عن طريق وحدة تنسيق القبول الموحد على الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024 وتكون اجراءات استكمال قبولهم الكترونياً (ولا حاجة لمراجعة الجامعة) وذلك اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 11/02/2024 ولغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 13/02/2024 وفق الاجراءات التالية:

 

  1. استخراج الرقم الجامعي ومعرفة قيمة الرسوم المطلوب دفعها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة  اضغط هنا .  (https://web2.aabu.edu.jo/nara/newStdInq/NewStd1.jsp)
  2. يتم دفع الرسوم المطلوبة والتي تم استخراجها من الرابط في البند 1 اعلاه من خلال خدمة أي-فواتيركم او في أقرب فرع بنك او محلات الصرافة او اي جهة مشتركة في خدمة الدفع الالكتروني فواتيركم.

 

ملاحظات في غاية الأهمية: 

 

  1. بعد دفع الرسوم المطلوبة كاملة من خلال خدمة الدفع الالكتروني يتقدم الطالب لامتحانات المستوى في (اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والحاسوب) ولمعرفة مواعيد امتحانات المستوى يتوجب على الطالب الدخول على بوابه الطالب باستخدام الرقم الجامعي كاسم المستخدم ويكون الرقم السري (الرقم الوطني) (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب) وذلك خلال 24 ساعة من دفع الرسوم.
  2. سوف يتم تسجيل المواد للطلبة المستجدين خلال (48) ساعة من التقدم لامتحانات المستوى الثلاثة (دون الحاجة لمراجعة الجامعة).
  3.  يمكن للطالب الاطلاع أو طباعة جدوله الدراسي من خلال موقع الجامعة اضغط هنا لمشاهدة جدولك الدراسي باستخدام الرقـم الوطني أو رقـم الجلوس فقط او من خلال بوابة الطالب الالكترونية (اضغط هنا للوصول إلى بوابة الطالب.
  4. يمكن للطلبة الاردنيين المقبولين على القبول الموحد الدخول لبوابة الطالب لمرة واحدة فقط من خلال رقمه الجامعي اما الرقم السري فيكون رقمه الوطني ويجب على الطالب تغيير رقمه السري وتفعيل رقم هاتفه الخلوي في الدخول الاول للبوابة .                        
  5. يتم اصدار الهوية الجامعية للطلبة لاحقا وستعلن عمادة شؤون الطلبة عن موعد ومكان تسليم الهويّات الجامعية
  6. بعد الانتهاء من إجراءات القبول والتسجيل يتوجب على الطالب زيارة موقع الجامعة الإلكتروني للاطلاع على دليل الطالب عن بوابة الطالب والتعليمات الخاصة بمنح درجة البكالوريوس على الرابط الآتي: (www.aabu.edu.jo).
  7. على الطلبة الذكور الاردنيين تأجيل دفتر خدمة العلم خلال الفصل الثاني من مكتب خدمة العلم داخل الجامعة في الفترة من            وقبل تاريخ 15/03/2023 وخلاف ذلك لن يستطيع التسجيل على مواد الفصل الصيفي القادم.

لمزيد من المعلومات

يرجى الاطلاع على موقع الجامعة على العنوان التاليwww.aabu.edu.jo

أو الاتصال بالهاتف رقم (6297000/02) فرعي 4022/4004/4017/4007