بحث التعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان

​بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مع وفدٍ من مؤسسة عبد الحميد شومان ضم السيد مهند الرطروط رئيس قسم العلاقات العامة والسيدة الاء الشرمان مسؤولة صندوق دعم البحث العلمي سبل تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي والاطلاع على جائزة البحث العلمي وصندوق دعم البحث العلمي في مؤسسة عبد الحميد شومان. 

وأشاد الدكتور العتوم بجهود مؤسسة عبد الحميد شومان كمؤسسة وطنية في دعم البحث العلمي والباحثين الشباب في مختلف المجالات البحثية مؤكداً على أهمية البحث العلمي في الجامعات الحكومية ودعمه وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على القيام بالبحث العلمي في مختلف المجالات.

وقدمت السيدة الاء الشرمان نبذة عن صندوق دعم البحث العلمي في مؤسسة عبد الحميد شومان الذي تأسس عام 1999 لدعم الأبحاث الأردنية في جميع التخصصات وتقديم الدعم المالي لهذه المشاريع لخدمة البحث العلمي والباحثين وخاصة الأبحاث المتعلقة بوباء كورونا (كوفيد 19 ) بالإضافة الى الأبحاث الصحية والاجتماعية وغيرها وبراءات الاختراع وتشجيع الباحثين عليها.

وحضر الاجتماع عميد البحث العلمي الأستاذ الدكتور رضا العظامات الذي أكد أهمية تنشيط البحث العلمي والتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان بهذا الخصوص. ​​