رئيس الجامعة يلتقي بكليات العلوم والقانون والتمريض في جامعة آل البيت

ضمن سياسة الباب المفتوح في جامعة آل البيت استكمل الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس الجامعة لقاءاته مع أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة بلقاء أعضاء الهيئة التدريسية في كليات العلوم وكلية القانون وكلية الأميرة سلمى للتمريض .
حيث أكد الدكتور الضمور أن إدارة الجامعة تبذل قصارى جهدها للوصول بالجامعة إلى العالمية من خلال إيلاء العناية القصوى للبحث العلمي وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها أعضاء هيئة التدريس لإنجاح العملية التعليمية وبمساعدة ودعم الهيئة الإدارية في الجامعة.
وأضاف الضمور إن الجامعة بصدد إنشاء مبنى جديد لكلية العلوم بسبب الحاجة الماسة لتحديث المبنى القديم والذي تعمل الجامعة جاهدةً لصيانته وتطوير المختبرات التابعة له.
كما أكد الدكتور الضمور حرص الجامعة على حل كافة المعضلات التي تواجه العملية التعليمية في كلية القانون وكلية الأميرة سلمى للتمريض مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من موازنة البحث العلمي واستغلالها لتمويل الأبحاث العلمية التي يقدمها أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة, وضرورة أن ينال أعضاء الهيئة التدريسية حقوقهم وان تتاح لهم حرية الرأي والتعبير ضمن إطار القانون ومن خلال سياسة الباب المفتوح التي ينتهجها.
وفي ختام اللقاء الذي حضره نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين وعميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور أحمد الجمل وعميد كلية القانون الأستاذ الدكتور عيد الحسبان وعميد كلية الأميرة سلمى للتمريض الدكتورة منار العزام أجاب الدكتور الضمور على أسئلة واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية​