شركة الدائرة الخضراء تكرم الجامعة وطلبتها المشاركين بمسابقة الأمن السيبراني

استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور وبحضور عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور خالد بطيحة المهندس محمد الخضري الرئيس التنفيذي لشركة الدائرة الخضراء والوفد المرافق له ، والتي أشرفت على مسابقة ( التقط العلم للأمن السبراني) .
وتأتي الزيارة لتسليم رئيس الجامعة درع الرعاية، وشهادات المشاركة للطلبة الذين كانوا ضمن المنافسة في المسابقة .
بدوره أكد رئيس الجامعة على ضرورة المشاركة في مثل هذه المسابقات؛ لما لها من دور في تنمية قدرات الطلبة وبناء شخصياتهم البحثية والأكاديمية، لا سيما وان المشاركة الطلابية الفاعلة تساعد على اكتساب المهارات التي يحتاجها سوق العمل، والمستفيد الأول حتما هي الجامعات وأقسامها الأكاديمية ذات العلاقة من خلال إعداد الطلبة معرفياً ليكونوا حملة ضياء التحصيل العلمي في كلياتهم في المستقبل .
وتضمنت الزيارة بحث التعاون المشترك بين الجامعة ممثلة بكلية الأمير الحسين لتكنولوجيا المعلومات ومركز إدارة الأزمات وشركة الدائرة الخضراء Green Circle لتقديم دبلومات التدريب في الأمن السيبراني لطلبة الكلية .
وفي نهاية اللقاء تم تسليم درع الرعاية للدكتور الضمور وشهادات التكريم للدكتور وائل القصاص عضو اللجنة التنظيمية واللجنة العلمية للمسابقة، والطلبة المشاركين وهم الطلبة راشد العمري وايهاب بسام ومحمود عبدالرحمن وعلي أبو أسعد. وحضر اللقاء مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.​​