العتوم جامعة آل البيت تتابع وتوفر الخدمات الأساسية للطلبة الأجانب في سكنات الجامعة

العتوم جامعة آل البيت تتابع وتوفر الخدمات الأساسية للطلبة الأجانب في سكنات الجامعة

أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم ان الجامعة حريصة على إيلاء الطلبة الأجانب القاطنين الرعاية القصوى من خلال متابعة أوضاعهم اول بأول وتقديم لهم الخدمة المطلوبة.

 وأضاف الدكتور العتوم إلى أن فريق من لجنة الطوارئ في الجامعة يقومون بشكل دائم بزيارة الطلبة إلى السكنات  والاطمئنان عليهم وتقديم المساعدة المطلوبة في مثل هذه الظروف الاستثنائية.

 وأكد الدكتور العتوم ان الجامعة تضع كافة إمكانياتها في خدمة طلبتها وطالبات السكن بتوفير كافة الخدمات والمستلزمات وفي جميع الأوقات ودون أي تأخير، منوها أن هناك تواصل مستمر ما بين فريق العمل في الجامعة والطلبة وسرعة الاستجابة لاحتياجاتهم الأساسية.

 وأشار الدكتور العتوم إلى أن هؤلاء الطلبة الدارسين في الجامعة هم سفراء للأردن وعلينا واجب الاعتناء بهم وخدمة أبنائنا الطلبة وتسهيل أمورهم في المجالات كافة.              وبين العتوم ان فريق الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة ويتابع أحوال أبنائنا الطلبة الأجانب القاطنين في حرم الجامعة وتقديم كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة مرض فيروس كورونا وفق الخطة التي تم وضعها بهذا الخصوص للمحافظة على صحة وسلامة الجميع.