قبول طلبات التفوق الرياضي في جامعة آل البيت الدورة الصيفية

تعلن عمادة شؤون الطلبة عن البدء في قبول الطلبة المتفوقين رياضياً للعام الجامعي 2020 / 2021 فعلى الطلبة الراغبين مراجعة دائرة النشاط الرياضي لاستلام النماذج والطلبات الخاصة بتعبئتها حسب الأصول وذلك اعتباراً من صباح يوم الاحد الموافق 13 / 9 / 2020م، ولغاية نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 21 / 9 / 2020م .

تفوق رياضي ضمن الفئات التالية :

· أن يكون لاعباً في المنتخب الوطني أو المنتخب الأولمبي أو منتخب الشباب بموجب شهادة رسمية صادرة عن الاتحاد الرياضي المعني ومصدقة من اللجنة الأولمبية الأردنية .

· أن يكون لاعباً حاصلاً على إستلام الحرزام الأسود فما فوق في الألعاب الدفاع عن النفس( تايكواندو، كارتية) .

· أن يكون لاعباً في منتخب للقوات المسلحة الاردنية أو منتخب مدارس المملكة ومثل الأردن في لقاء خارجي واحد على الأقل .

· أن يكون لاعباً في نادي من أندية الدرجة الممتازة أو الدرجة الأولى في أي لعبة يشرف عليها اتحاد رياضي بموجب شهادة مصدقة من النادي والاتحاد واللجنة الأولمبية أو كان حائزاً على أحد المراكز الثلاث الأولى في البطولات الفردية التي تنظمها الاتحادات الرياضية في الأردن.

· أن يكون لاعباً في منتخب مديرية التربية والتعليم أو مديرية الثقافة العسكرية أو الاعب الحاصل فريقة على المركز الأول في بطولة مدرسية رسمية من البطولات التي تنظمها مديريات التربية والتعليم أو مديرية الثقافة العسكرية بموجب شهادة صادرة عن المديرية ومصدقة من وزارة التربية والتعليم .

· يشترط في الطالب ان يكون بكامل اللياقة البدنية والصحية وغير معتزل رياضياً ولم يسبق بحقة أي عقوبة رياضية وأن يكون حائزاً على شهادة التفوق الرياضي عن الموسم الرياضي الذي يسبق تاريخ الإلتحاق بالجامعة.

· أن لا يقل المعدل في الثانوية العامة (65) .

الوثائق المطلوبة :

1. كشف علامات الثانوية العامة أو صورة مصدقة .

2. شهادة الميلاد أو صورة مصدقة .

3. شهادة التفوق الرياضي مصدقة حسب الأصول .

4. شهادة فحص طبي وخلو من الأمراض.

5. صورة شخصية عدد (2) .

· للإستفسار يرجى الاتصال على الرقم (02689700/فرعي 4895/4869) .

عميد شؤون الطلبة

د. عبد الله العرقان