رئيس جامعة ال البيت يلتقي أعضاء من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية

التقى رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور هاني الضمور  عدد من اعضاء اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية تم خلاله بحث العديد من القضايا المتعلقة بالاصلاح السياسي والمرأة ومشاركتها السياسية والمجتمعية والتشارك والتعاون في سبيل دعم المرأة والقيام بدورها على أكمل وجه. 
وبين الدكتور الضمور حرص الجامعة على التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات الوطنية في مختلف الجوانب لتقوم الجامعة بدورها التنموي والعلمي  وبمايحقق الفائدة ، مبينا أن الجامعة تجمع على الخير ويشرفها اسم آل البيت الاطهار الذي تحمل الجامعة أسمها والذي يتطلب منا بذل مزيدا من العمل والانجاز لابراز الجامعة اقليميا وعالميا وحمل رسالتها واهدافها التى إنشائها جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وتلقى العناية والرعاية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لتكون لابناء الامه تحمل رسالة الاسلام السمحة ولتقوم بدورها الاكاديمي على أكمل وجه. 
وقدم اعضاء اللجنة الشكر والتقدير إلى جامعة آل البيت على مد جسور التعاون في اقامة المحاضرات والندوات  التي تتناول مختلف القضايا الوطنية. 
وضم الوفد  النائب السابق الدكتورة ريم ابو دلبوح عضو لجنة الانتخاب والمرأة ولينا العالول مساعد رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والدكتور هاني اخو ارشيدة عضو لجنة الانتخاب والأحزاب وفهد الحسبان عضو لجنة تمكين الشباب. ومي ابو عداد
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشوون الاكاديمية الاستاذ الدكتور عقاب الربيع والدكتورة سناء الزيود مديرة مركز دراسات المرأة