.جلسة حوارية بعنوان دور المرأة في تحديث المنظومة السياسية في آل البيت
مندوبا عن رئيس جامعة ال البيت افتتح نائب الرئيس لشؤون الكليات الاكاديمية الاستاذ الدكتور عقاب الربيع الجلسة الحوارية عن دور المرأة في تحديث المنظومة السياسية بمشاركة أعضاء اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية
 وقال الربيع إن الجلسة تأتي لتأكيد دور المرأة في تحديث المنظومة السياسية، وانطلاقا من التشاركية مع اللجنة الملكية لتحديث المنظومة التشريعية، ومناقشة الأفكار والتوصيات والرؤى وتوحيد جهود اطياف المجتمع كافة.
وبين الربيع أن الجلسة هدفها تقديم توصيات تقود إلى مخرجات تسهم في عملية التحديث والتطوير لضمان ممارسة سياسية مع دخول الدولة مئويتها الثانية.
مديرة مركز دراسات المرأة بالجامعة الدكتورة سناء الزيود، بينت أن المركز يهدف إلى تعزيز الجانب العلمي والمعرفي بقضايا المرأة في جميع النواحي بما يسهم في تطوير قدراتها والمشاركة الفاعلة في الأحداث والقضايا الوطنية.
و خلال الجلسة  نوقشت عدة محاور تتعلق بالمرأة والتمكين السياسي وتمكين الشابات ومشاركة المرأة في مجالس الإدارة المحلية وتمكين الشباب ومشاركة المرأة في الانتخابات للخروج بمخرجات ومقترحات تسهم بتحقيق الرؤية الملكية السامية في هذا المجال .
وشارك بالجلسة من اللجنة الملكية السيدات والسادة النائب الاسبق الدكتورة ريم ابو دلبوح  وعميد معهد بيت الحكمة بالجامعة عضو اللجنة الدكتور هاني اخو ارشيده  وعضو اللجنة  فهد الحسبان ولينا العالول ومي ابو عداد .