جامعة آل البيت تستعد لاستقبال طلبة ماليزيين جدد

استقبل رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور الملحق الثقافي في السفارة الماليزية محمد نظام وهاب يرافقه مدير معهد ولاية جوهور السيد محمد رفيقي شمس الدين ومسجل الدراسات العربية والإسلامية في معهد ولاية جوهور السيد محمد سنوسي والمسؤولة عن التسويق للجامعات في الملحقية الثقافية الماليزية السيدة ياسمين المعاني، وذلك من أجل بحث سبل التعاون ما بين الجانبين.
وأكد الدكتور الضمور أن جامعة آل البيت التي أرادها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين منارة علمية يحتذى بها , تعمل جاهدةً على زيادة وتمتين التبادل الثقافي والأكاديمي بين الأردن ودول العالم الاسلامي، وهي جامعة أردنية عريقة تقدم خدماتها العلمية والبحثية لطلبة الشعوب الاسلامية والأجنبية.
وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة ستستقبل هذا العام 56 طالباً وطالبة من معهد ولاية جوهور للدراسات الإسلامية في ماليزيا لدراسة أصول الدين وعلوم الفقه في كُلية الشريعة، ودراسة اللغة العربية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية ، مبيناً أن الجامعة ستقدم كافة التسهيلات الممكنة للتبادل العلمي والأكاديمي على مستوى الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية ما بين البلدين الصديقين.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة وعميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أحمد القرالة وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور محمد الخطيب ومدير مركز اللغات الأستاذ الدكتور يوسف الدلابيح ومدير دائرة القبول والتسجيل المهندس سليم الناجي ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ريم الزعبي.
وفي نهاية اللقاء قام الوفد الماليزي بزيارة كلية الشريعة للتعرف على أهم البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية في مختلف المستويات.