العتوم يكرم العاملين المتقاعدين بجامعة آل البيت

برعاية رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم نظم نادي العاملين في الجامعة حفلاً تكريماً للمتقاعدين منها, وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها منذ تأسيس الجامعة حتى التقاعد .

وأكد الأستاذ الدكتور عدنان العتوم خلال كلمة له على اعتزازه وتقديره للزملاء المتقاعدين على ما بذلوه من جهود طيبة عبر سنوات خدمتهم مبيناً أن جامعة آل البيت تقدر كل من ساهم في بناء وتطوير رسالتها ورؤيتها .

 واستعرض الدكتور العتوم المشاريع والخطط الاستثمارية التي تسعى الجامعة لإقامتها للنهوض بها بما يتماشى مع رسالتها العلمية والتعليمية مبيناً واقع الجامعة المالي والتحديات التي تمر بها والفرص الاستثمارية والطموحات لتخطي هذه المرحلة.

وشكر الرئيس العتوم أسرة نادي العاملين على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تمثل النموذج الايجابي الذي تعسى له الجامعة لغرس معاني البذل والعطاء  في نفوس العاملين ليواصلوا خدمتهم للجامعة.

رئيس نادي العاملين في الجامعة  يوسف ابو دلبوح عبر عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة لاهتمامها , ومتابعتها للعاملين والمتقاعدين في جامعة آل البيت كما تحدث عن دور النادي في اقامة الفعاليات التي تعزز روح التواصل بين العاملين في الجامعة وهذه الخطوة ترجمة عملية لتقدير فئة لها دور هام في رفعة وتطور الجامعة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية و خدمة المجتمع الأستاذ الدكتور حسين الزيود, ونائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار  والتطوير الأستاذ الدكتور عمر العطين , وعدد من عمداء الكليات والمعاهد ومدراء الدوائر كرم راعي الحفل العاملين المتقاعدين من الجامعة